رد يورجن كلوب على أنباء تدريبه للمنتخب الألماني

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 12:29 م

0

0

رد المدرب الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق نادي ليفربول على الأنباء التي ترددت حول امكانية توليه تدريب المنتخب الألماني ، وذلك لخلافة مواطنه هانز فليك الذي تمت اقالته من تدريب منتخب ألمانيا عقب النتائج السلبية .

رد يورجن كلوب

ورفض المدرب الألماني فكرة تدريبه لمنتخبه الوطني قائلا أنه لديه وفاء كبير وحب للفريق الحالي ليفربول ، وأضاف أنه لن يترك النادي الانجليزي بعد كل تلك السنوات التي قضاها رفقة الريدز. وأضاف كذلك المدرب الألماني أن الفريق حاليا يعمل على اعادة بناء فريق جديد يمكنه المنافسة من جديد على كل الألقاب مستقبلا. ويستعد فريق نادي ليفربول لبداية مشواره في بطولة الدوري الأوروبي ، حيث سيلاقي فريق لاسك خارج ملعبه في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي ، ويرغب الفريق الانجليزي في التتويج بالبطولة الأوروبية ، خاصة أنها بوابة للوصول الى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، وفي حالة التتويج بتلك البطولة ، فسوف يكون الفريق طرفا في السوبر الأوروبي . كما ستزداد ثقة الفريق في قدراته ، خاصة مع مشاركة عدد من الأندية الكبيرة في هذه البطولة ، ويمكن اعتبارها مقياس لمستوى الفريق ، فلم تعد تلك البطولة ينظر لها بالنظرة القديمة أنها منافسة ضعيفة.

بداية ممتازة للموسم المحلي

وبدأ فريق نادي ليفربول هذا الموسم في الدوري الانجليزي بشكل ممتاز حيث استطاع الريدز ، الفوز في أربع مباريات و تعادل واحدة ، و ذلك خلال أول خمس جولات من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم. ويحتل حاليا الريدز ، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، و ذلك بفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة وحامل لقب الموسم الماضي 2022-2023 ، فريق نادي مانشستر سيتي صاحب ال 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search